وردنا الان :انهيار كبير ومفاجئ للحوثيين في عموم محافظة الحديدة ودعوات عاجلة للأمم المتحدة ”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي زحفها المتسارع في مناطق ومديريات محافظة الحديدة شمال غربي اليمن.
 

وقالت مصادر ميدانية” إن قوات الجيش الوطني تمكنت من أحكام السيطرة على عدة مناطق في مديريتي الدريهمي والتحيتا وأطراف من مديرية زبيد”.

 

وأضافت المصادر ” أن قوات الجيش الوطني تنفذ في الأثناء عمليات واسعة على مواقع وتمركز ميلشيا الحوثي الانقلابية في عدة مناطق ومحيط المدينة”. وأشارت المصادر إلى ” أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا في مواجهات اليوم من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية بينهم قيادات ميدانية كبيرة، بالإضافة إلى تدمير تعزيزات عسكرية كبيرة”.

 

وأوضحت المصادر” أن حالة انهيار كبيرة تجري في صفوف قوات ميلشيا الحوثي الانقلابية في عموم جبهات القتال بمحافظة الحديدة”. في حين أكد سكان محليون ” رؤيتهم لعداد كبيرة من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية يفرون باتجاه مديرية المنصورة ومناطق في بيت الفقيه، ومعهم معدات وعتاد عسكري كبير”. وأضاف السكان ” أنها المرة الأولى التي يرون فيها فزع عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية بهذا الشكل جراء الضغط الكبير والمتواصل لقوات الجيش الوطني”.

 

إلى ذلك كشفت مصادر مطلعة مقربة من الميلشيا” أنها وجهت دعوات لمناصريها الاحتشاد والعودة للجبهات التي باتت منهارة بشكل كامل”.

 

ولفتت المصادر إلى ” أن تحركات كبيرة لقيادات ميلشيا الحوثي الانقلابية بالتواصل والتنسيق مع الأمم المتحدة لوقف العمليات العسكرية في الحديدة، في محاولة لتلاف هزيمتهم فيها”.

 

وذكرت المصادر” أن الحوثيين يبحثون عن مخرج من أزمة الهزيمة التي باتت قريبة جراء انهيار قواتهم المفاجئة في جبهات الحديدة المختلفة”.

إقرأ الخبر من المصدر اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق