عاجل| بمعركة "قطع رأس الأفعى" .. الجيش يقترب من معقل الحوثي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحرز الجيش الوطني اليمني، مسنودًا بتحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم، عدة انتصارات نوعية في جبهة الملاحيظ غربي محافظة صعدة، وذلك ضمن عمليات معركة "قطع رأس الأفعى"، بحسب ما أفاد موقع "سبتمبر نت".

وفي التفاصيل، أوضح قائد لواء العروبة، قائد معركة "قطع رأس الأفعى" اللواء عبدالكريم السدعي، أن قوات الجيش الوطني حررت مناطق المشابيح، والعشش، والصافية، والمشيخات، وصولاً إلى عقبة مران بمديرية الملاحيظ، مضيفًا أن المعارك أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشار "السدعي" إلى أن الاشتباكات تدور الآن في قلب الملاحيظ بأول عقبة مران، وأنه بعد التحام عدة جبهات من السهل التقدم وتحقيق انتصارات أخرى وصولاً إلى معقل زعيم الميليشيا في مران، خصوصًا بعد أن فقدت ميليشيا الحوثي الانقلابية جميع خطوط الإمداد.

وأشار قائد معركة "قطع رأس الأفعى" إلى أن قوات الجيش الوطني، مدعومة بالتحالف العربي حققت انتصارات كبيرة منذ بداية معركة "قطع رأس الأفعى" حتى اليوم في عدة جبهات بمحافظة صعدة.

ومنذ الأسبوع الماضي وحتى اليوم، حررت قوات الجيش معسكر القبة وحبال والخيالين وجبل المطاحن غارب الصافية والمشيخات والمشاف والوسيعي والناصرية والمعدلية والمطلة والمتيهمي والمدحيم وبيت العماش والمروة ونامسة، بالإضافة إلى تحرير تباب وقرى المدغوي والجزمية وسوق العلي والملاحيظ وقمامة والخلبة ومقطاع المشايخ ولية والكسارة الدولية وجبال المجدعة وقرية المجدعة.

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق