ابشع جريمة تشهده اليمن.. اغتصاب وذبح شاب من ابناء ريمة بمحافظة البيضاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

 

 

استفاق اهالي مدينة البيضاء صباح  يوم 14-8-2018 , على وقع جريمة مروعة اغتصاب وذبح ورمي على قارعة الطريق ، لفتى لم يتجاوز عمره 15 عاما من ابناء ريمة .
وفي تفاصيل الجريمة قال مصدر مقرب من الضحية لـ"المشهد اليمني" ان الفتى حامد محمد راشد الحداد من ابناء عزلة الاسلاف بمحافظة ريمة , تعرض لابشع جريمة اثناء عودته الى عمله باحد مطاعم مدينة البيضاء , حيث تم استدراجه واختطافه من قبل ثلاث اشخاص , واجبروه بالقوة على تناول مواد مخدرة  بعد ان قاوم ورفض فعل الفاحشة , ثم قاموا باغتصابه وذبحه ورمي جثته تحت احد الجسور بمدينة البيضاء .
 وقال المصدر بعد العثور على جثة الضحية تم التحفظ عليها من قبل الجهات الامنية والبدء باجراءات التحري والتحقيق وتوصلوا الى المجرمين  الثلاث وعلى ادوات الجريمة وهي السيارات التي استخدمت في اختطاف الضحية ( كرسيدا  لون ابيض و سيارة كورلا ), وعثر على قارورتين صغيرة لمادة علاجية مهدئة ومخدرة وهي مادة الريفوتربل , بالاضافة الى الملابس التي كان يرتديها القتيل المجني عليه .
واضاف المصدر انه تم تحويل القضية (خطف ولواط وقتل عمد ) بعد استكمال البحث الجنائي بالبيضاء الى النيابة الجزائية بالعاصمة صنعاء لاستكمال محاكمة المجرمين .
وطالب ذوي الضحية سرعة الحكم بالعدل على المجرمين لينالوا عقابهم , وان القضية اصبحت قضية رأي عام تهم الضمائر الانسانية الحية في المجتمع اليمني للوقوف ضد الظواهر الدخيلة على قيم واخلاق ابناء اليمن .

إقرأ الخبر من المصدر اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق