الكثيري يطلع على استعدادات جامعة سيئون لافتتاح كلية الطب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري على آخر استعدادات رئاسة جامعة سيئون في افتتاح كلية الطب بوادي حضرموت في اجتماع عقد صباح اليوم بحضور الوكيل المساعد المهندس هشام السعيدي و رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري و امين عام الجامعة الدكتور مدرك الجابري. 

و أكد الكثيري حرص ومتابعة و دعم السلطة المحلية بوادي حضرموت على إنجاز هذا المشروع التعليمي الهام و رفده بكل الامكانيات المطلوبة مشيرا الى سرعة انجاز المشروع العاجل في تاثيث المبنى و تجهيزه بكل المتطلبات الأساسية والأكاديمية. 

كما شدد الكثيري على أهمية تجهيز المختبرات و المعامل الخاصة بالكلية في اسرع وقت و كذا الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالكادر الأكاديمي و المناهج من أجل سرعة افتتاح الكلية في هذا العام.  

و وقع الكثيري عقدا لإكمال تجهيزات المبنى الواقع في منطقه الغرفة بمديرية سيئون لإكمال تجهيزه و تأثيثه بتمويل من السلطة المحلية بوادي حضرموت مشددا على الحرص على إنجاز المشروع بأسرع وقت ممكن. 

بدوره اطلع رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري وكيل المحافظة الكثيري على جهود قيادة الجامعة في العام الجامعي الأول لها و ابرز التحديات والصعوبات التي تواجهها مشيدا بمستوى الأهتمام من قبل السلطة المحلية بوادي حضرموت. 

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق