الضالع: مقتل 5 من المليشيا الحوثي بجبن في كمين نصبته المقاومة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الضالع: مقتل 5 من المليشيا الحوثي بجبن في كمين نصبته المقاومة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الضالع: مقتل 5 من المليشيا الحوثي بجبن في كمين نصبته المقاومة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الضالع: مقتل 5 من المليشيا الحوثي بجبن في كمين نصبته المقاومة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الضالع: مقتل 5 من المليشيا الحوثي بجبن في كمين نصبته المقاومة.

أفادت مصادر محلية إن المقاومة الشعبية نصبت اليوم الخميس كمين في منطقة جبن بمحافظة الضالع ادى الى مقتل خمسة من المليشيا واصابة اخرين.

وذكرت المصادر أن المقاومة في منطقة جبن نصبوا كمين لدورية تابعة للمليشيا في منطقة جبلية، خلال ملاحقة المليشيا لناشطين مدنيين معارضين لهم.

وفي الكمين اطلقت المقاومة الرصاص المباشر على الدورية الحوثية ما ادى الى مقتل خمسة وجرح آخرين فيما تمم اسر المدعو أبو عبدالملك و4 أخرين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الضالع: مقتل 5 من المليشيا الحوثي بجبن في كمين نصبته المقاومة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الضالع: مقتل 5 من المليشيا الحوثي بجبن في كمين نصبته المقاومة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق