اشتباكات مسلحة جنوب صنعاء وميليشيات الحوثي تحاصر المكان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اشتباكات مسلحة جنوب صنعاء وميليشيات الحوثي تحاصر المكان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اشتباكات مسلحة جنوب صنعاء وميليشيات الحوثي تحاصر المكان، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان اشتباكات مسلحة جنوب صنعاء وميليشيات الحوثي تحاصر المكان، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

اندلعت اشتباكات مسلحة ، صباح الخميس ، بين مسلحين مجهولين وجماعة الحوثيين بالقرب من مقر الأمن القومي في حي شعوب بصنعاء القديمة ومحيط مستشفى الثورة العام والشوارع المحيطة بتكلك المناطق ،

ونقل المشاهد نت عن شهود عيان  ان المواجهات المستمرة بين المسلحين و جماعة الحوثيين امتدت الى احياء وشوارع جنوب العاصمة صنعاء ، حيث وصلت الى حدة وجولة الكميم والرويشان .


 وعززت جماعة الحوثي تلك المناطق باطقم ومدرعات عسكرية ، وانتشار كثيف لمسلحيها .

وعاد الحصارلسكان ومنازل تلك المناطق بشكل جزئي ، نتيجة اطلاق النار الكثيف ، مع حالة رعب وهلع يعيشها الاهالي هناك .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اشتباكات مسلحة جنوب صنعاء وميليشيات الحوثي تحاصر المكان , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اشتباكات مسلحة جنوب صنعاء وميليشيات الحوثي تحاصر المكان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق