‏مصدر مقرب من الرئاسة: إعلان تشكيل حكومة توافقية خلال أيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ‏مصدر مقرب من الرئاسة: إعلان تشكيل حكومة توافقية خلال أيام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ‏مصدر مقرب من الرئاسة: إعلان تشكيل حكومة توافقية خلال أيام، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان ‏مصدر مقرب من الرئاسة: إعلان تشكيل حكومة توافقية خلال أيام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ‏مصدر مقرب من الرئاسة: إعلان تشكيل حكومة توافقية خلال أيام.

كشف مصدر بالرئاسة، اليوم الخميس، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إعلان حكومة توافقية.

 

يأتي هذا بعد استدعاء دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الى الرياض اليوم.

 

وكشف مصدر مقرب من الرئاسة اليمنية، في تصريح لـ"اليمن العربي" عن تشكيل حكومة توافقية بين المكونات السياسية اليمنية برعاية التحالف العربي.

 

وبين أنه "من المحتمل أن يصدر فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي قراراً بإعلان تشكيل الحكومة خلال الأيام القليلة القادمة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ‏مصدر مقرب من الرئاسة: إعلان تشكيل حكومة توافقية خلال أيام , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ‏مصدر مقرب من الرئاسة: إعلان تشكيل حكومة توافقية خلال أيام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق