قيادي جنوبي: الحرب تحولت تجارة رابحة بين الإخوان والحوثيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قيادي جنوبي: الحرب تحولت تجارة رابحة بين الإخوان والحوثيين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قيادي جنوبي: الحرب تحولت تجارة رابحة بين الإخوان والحوثيين، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان قيادي جنوبي: الحرب تحولت تجارة رابحة بين الإخوان والحوثيين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قيادي جنوبي: الحرب تحولت تجارة رابحة بين الإخوان والحوثيين.

اعتبر القيادي الجنوبي والمسؤول بمحافظة عدن، نزار هيثم، أن الحرب تحولت لتجارة رابحة بالشمال بين قيادات الاخوان والحوثيين المتنازعين على السلطة بصنعاء. 
وقال هيثم في منشور له " الحرب تحولت لتجارة رابحة بالشمال بين قيادات الاخوان والحوثيين المتنازعين على السلطة بصنعاء، فهل تعتقدون انها ستنتهي بالحسم العسكري بعد إفشالها سياسيا بتعمد". 
وأضاف متسائلاً"هل التحالف العربي سيبقى متفرجآ على مهازل قيادات الاخونج وعجزهم بالشرعية ممن يستثمرون معاناة المواطنين والأبرياء لنهب الإغاثات والادوية والدعم الدولي؟". وخاطب من أسماهم "المطلبين والغوغاء ممن استثمرهم الاخونج اعلاميا فكروا بحس وطني وانساني قبل أن تردوا وتبرروا العجز الفاضح لأسيادكم؟". 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قيادي جنوبي: الحرب تحولت تجارة رابحة بين الإخوان والحوثيين , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قيادي جنوبي: الحرب تحولت تجارة رابحة بين الإخوان والحوثيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق