مقتل قيادي رفيع في المليشيا مع مرافقيه في مواجهات مع الجيش بميدي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مقتل قيادي رفيع في المليشيا مع مرافقيه في مواجهات مع الجيش بميدي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مقتل قيادي رفيع في المليشيا مع مرافقيه في مواجهات مع الجيش بميدي، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مقتل قيادي رفيع في المليشيا مع مرافقيه في مواجهات مع الجيش بميدي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مقتل قيادي رفيع في المليشيا مع مرافقيه في مواجهات مع الجيش بميدي.

قالت مصادر محلية إن قياديا رفيعا قتل مع مرافقيه في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش في جبهة ميدي غربي البلاد.

وذكرت المصادر وفقا لموقع الجيش الوطني أن القيادي الحوثي عبدالقادر هادي هبه قتل مع مرافقيه أمس الاوال بمواجهات في جبهة ميدي.

وتزامن مع المواجهات الواسعة بقصف طيران التحالف على مواقع المليشيا في المناطق الغربية في ذات الجبهة.

وبحسب موقع الجيش فقد لقي خلال شهر يناير الماضي اكثر من 40 قيادي حوثي مصرعهم في محافظة حجة وحدها خلال المعارك مع الجيش الوطني وغارات مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي المساند للشرعية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مقتل قيادي رفيع في المليشيا مع مرافقيه في مواجهات مع الجيش بميدي , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقتل قيادي رفيع في المليشيا مع مرافقيه في مواجهات مع الجيش بميدي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق