مستجدات طارئة بمعارك تعز.. الشرعية تسحق المتمردين بانتصارات عسكرية فاصلة..! (أسماء المناطق المشتعلة)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مستجدات طارئة بمعارك تعز.. الشرعية تسحق المتمردين بانتصارات عسكرية فاصلة..! (أسماء المناطق المشتعلة) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مستجدات طارئة بمعارك تعز.. الشرعية تسحق المتمردين بانتصارات عسكرية فاصلة..! (أسماء المناطق المشتعلة)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان مستجدات طارئة بمعارك تعز.. الشرعية تسحق المتمردين بانتصارات عسكرية فاصلة..! (أسماء المناطق المشتعلة).


 

  أحرزت قوات الجيش الوطني اليوم الأربعاء تقدماً جديداً في جبهة القبيطة بمحافظة لحج وسط تراجع كبير لمليشيا الحوثي الانقلابية.

 وقال المتحدث باسم جبهة القبيطة النقيب / علي منتصر القباطي /  إن قوات الجيش الوطني أحكمت سيطرتها على التباب المطلة على سوق الخميس والطريق الرابط بين تعز وعدن الذي يمثل خط امداد للميليشيات التي لا تزال متواجدة في المستوصف الكائن في سوق الخميس.

وأضاف القباطي أن المعارك بين قوات الجيش الوطني وميليشيات الحوثي على أشدها وأن ما لا يقل عن أربعة من عناصر الميليشيا لقوا مصرعهم فيما تراجع العشرات إلى جبال المرابحة وجبال القبلة غرب سوق الخميس، وذلك حسب ما ذكره "المركز الإعلامي للقوات المسلحة".

بغضون ذلك استعادت قوات الجيش الوطني، اليوم الاربعاء، السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية في مديرية الصلو جنوبي شرق محافظة تعز.

وقالت مصادر ميدانية لموقع الجيش سبتمبر نت" ان قوات الجيش الوطني بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية من استعادة السيطرة على تلة الاقيوس ومدرسة النجاح في منطقة نقيل الصلو.

وشنت قوات الجيش الوطني هجوما عنيفا على مواقع المليشيا من ثلاثة محاور تمكنت عقب الهجوم والمعارك مع مليشيا الحوثي من تامين المواقع التي استعادتها.

واسفرت المعارك وفقا للمصادر عن مقتل 11 عنصرا من عناصر المليشيا الانقلابية اضافة الى سقوط عدد من الجرحى والاستيلاء على كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة بعد فرار مليشيا الحوثي الانقلابية.

في السياق استعادت قوات الجيش الوطني السيطرة على تلة العسق في عزلة الاقروض بمديرية المسراخ بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي الجبهة الغربية تمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي لهجوم شنته المليشيا الحوثية على مواقع الجيش في جبل هان غرب استخدمت فيه المليشيا مختلف أنواع الأسلحة.

وقال مصدر عسكري لـ"سبتمبر نت" ان قوات الجيش الوطني تمكنت من صد هجوم المليشيا الانقلابية واجبرتها على التراجع والانسحاب بعد مقتل ثمانية من عناصرها وجرح اخرين.

 

 وكانت قوات الجيش قد تمكنت أمس الثلاثاء من الوصول الى جبل شيفان الاستراتيجي الواقع شمال منطقة كرش، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مستجدات طارئة بمعارك تعز.. الشرعية تسحق المتمردين بانتصارات عسكرية فاصلة..! (أسماء المناطق المشتعلة) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مستجدات طارئة بمعارك تعز.. الشرعية تسحق المتمردين بانتصارات عسكرية فاصلة..! (أسماء المناطق المشتعلة) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق