تجدد القصف الجوي والمدفعي على مواقع المليشيا بمناطق حدودية في صعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تجدد القصف الجوي والمدفعي على مواقع المليشيا بمناطق حدودية في صعدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تجدد القصف الجوي والمدفعي على مواقع المليشيا بمناطق حدودية في صعدة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان تجدد القصف الجوي والمدفعي على مواقع المليشيا بمناطق حدودية في صعدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تجدد القصف الجوي والمدفعي على مواقع المليشيا بمناطق حدودية في صعدة.

 

 

جددت قوات التحالف العربي، اليوم الخميس، 15 شباط، 2018 قصفها الجوي والمدفعي على مواقع وتحركات للمتمردين الحوثيين في محافظة صعدة شمالي اليمن.

وقالت مصادر قبلية إن مواقع للمليشيا في مناطق متفرقة من مديرية باقم الحدودية مع المملكة العربية السعودية، تعرضت لقصف جوي عنيف.

وتزامن القصف، بحسب المصادر، مع تحليق مكثف في أجواء المديرية التي تشهد منذ أيام مواجهات عنيفة بين قوات الشرعية والمليشيا.

وفي مديرية رازح الحدودية تعرضت تحركات للمليشيا لقصف مدفعي وصاروخي عنيف، بحسب مصادر في المديرية.

وكان التحالف قصف، في وقت سابق اليوم، مواقع للمليشيا في مديرية كتاف شرقي المحافظة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تجدد القصف الجوي والمدفعي على مواقع المليشيا بمناطق حدودية في صعدة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تجدد القصف الجوي والمدفعي على مواقع المليشيا بمناطق حدودية في صعدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق