الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها.

قال الرئيس هادي أنه سيتم القضاء على المليشيا الامامية وذلك بجهود أبناء الشعب اليمني وبدعم من التحالف العربي.

وأشاد هادي في اصال مع قائد مقاومة تهامة بالمقاومة التهامية بمساندتها لقوات  الجيش في مواجهة المليشيا.

كما امتدح هادي وفقا وفقا لوكالة سبأ، بتضحيات أبناء تهامة في مواجهة الكهنوت الإمامي ومساندة الجيش الوطني لتحرير محافظة الحديدة من الميليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فسادا.

وقال هادي أن تضحيات اليمنيين لن تذهب هدرا وسيتم القضاء على الميليشيا الامامية بتكاتف كافة أبناء اليمن الاحرار وبدعم سخي من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

كما أكد أن محافظة الحديدة في طريقها للتحرير والتخلص من براثن الميليشيا وان إقامة اليمن الاتحادي واستعادة الدولة هو خيار لا رجعة عنه مهما كانت الصعوبات والتضحيات.

بدوره تطرق قائدة مقاومة تهامة الى دور المقاومة في مساندة الجيش الوطني .. مؤكدا ان المعنويات عالية وان الجميع يدا واحدة في مواجهة الميليشيا حتى القضاء عليها .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق