بدعم من التحالف‘ ‘ عملية عسكرية واسعة ضد معاقل تنظيم ” القاعدة” في حضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بدعم من التحالف‘ ‘ عملية عسكرية واسعة ضد معاقل تنظيم ” القاعدة” في حضرموت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بدعم من التحالف‘ ‘ عملية عسكرية واسعة ضد معاقل تنظيم ” القاعدة” في حضرموت، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان بدعم من التحالف‘ ‘ عملية عسكرية واسعة ضد معاقل تنظيم ” القاعدة” في حضرموت، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

بدأت القوات الحكومية في المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت (شرقي البلاد)، عملية عسكرية للسيطرة على وادي المسيني، معقل تنظيم القاعدة غرب مدينة المكلا، مركز المحافظة.

وقال المتحدث باسم المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري، إن «قوات النخبة الحضرمية بدأت عمليات تطهير وادي المسيني، وأن قوات النخبة مستمرة في القضاء على الإرهاب في كافة أرجاء حضرموت».

وأضاف، أن العملية تتم بإسناد جوي من طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، وتمكنت من استحداث حواجز تفتيش عسكرية لإغلاق وادي المسيني والسيطرة على مداخله المؤدية إلى مناطق ساحل حضرموت.

ووفق الجابري فإن «قوات النخبة الحضرمية انتشرت بشكل واسع واستحدثت عدداً من الحواجز العسكرية لإغلاق ذلك الوادي وقطع الطرق على عناصر التنظيم ومحاصرتهم بتغطية جوية».

وقال إن قوات النخبة الحضرمية «تستعد وفق خطة أمنية وعسكرية تهدف لتثبيت الأمن ودحر هذه العناصر لشن عملية تطهيرية شاملة في المناطق الريفية التي يستخدمها التنظيم لإطلاق عملياتهم الإرهابية والتي تعتبر من أهم معاقل تنظيم القاعدة في حضرموت».

وكان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قد التقي يوم أمس  وفد من قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية.

واستعرض اللقاء تضحيات النخبة الحضرمية في مطاردة فلول تنظيم القاعدة في مديرية دوعن وغيرها من المديريات ، وما تنعم به مديريات ساحل حضرموت من أمن واستقرار بدعم وتعاون التحالف وقوات الجيش وأبناء المحافظة .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بدعم من التحالف‘ ‘ عملية عسكرية واسعة ضد معاقل تنظيم ” القاعدة” في حضرموت , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بدعم من التحالف‘ ‘ عملية عسكرية واسعة ضد معاقل تنظيم ” القاعدة” في حضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق