قوات الحزام الأمني في يافع تحتجز دعما مقدما من قوات التحالف العربي للمقاومة الشعبية في البيضاء ( صورة )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قوات الحزام الأمني في يافع تحتجز دعما مقدما من قوات التحالف العربي للمقاومة الشعبية في البيضاء ( صورة ) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قوات الحزام الأمني في يافع تحتجز دعما مقدما من قوات التحالف العربي للمقاومة الشعبية في البيضاء ( صورة )، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان قوات الحزام الأمني في يافع تحتجز دعما مقدما من قوات التحالف العربي للمقاومة الشعبية في البيضاء ( صورة )، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

احتجزت قوات الحزام الأمني في منطقة يافع بمحافظة لحج - جنوب اليمن - سيارات محملة بالدعم العسكري للمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء - وسط اليمن .

وقال مصدر ميداني في المقاومة في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أن قوات الحزام الأمني في منطقة الحد بيافع احتجزت دعما مقدما من قوات التحالف العربي لرجال المقاومة في منطقة آل حميقان بمديرية الزاهر القريبة من الحد في يافع .

وأكد المصدر " أن ثمان سيارات محملة بالدعم اللوجستي والعسكري ولديها أوامر من التحالف العربي الذي صرف تلك الإمدادات من مقر القوات المشتركة في مأرب ومرت تلك السيارات من مأرب مرورا بمحافظات شبوة وأبين وعدن ولحج وتفاجأت باحتجازها من قبل قوات الحزام الأمني في منطقة الحد القريبة من محافظة البيضاء .

وأضاف المصدر " أن قوات الحزام لم تعترف بأي تصاريح لقوات الجيش اليمني وقوات التحالف العربي ووحهت اتهامات باطلة لرجال المقاومة في محافظة البيضاء .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قوات الحزام الأمني في يافع تحتجز دعما مقدما من قوات التحالف العربي للمقاومة الشعبية في البيضاء ( صورة ) , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قوات الحزام الأمني في يافع تحتجز دعما مقدما من قوات التحالف العربي للمقاومة الشعبية في البيضاء ( صورة ) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق