وزارة العمل السعودية توجه ضربة قاصمة للظهر في هذه الثلاث مهن التي يعمل فيها الغالبية من اليمنيين...(تفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزارة العمل السعودية توجه ضربة قاصمة للظهر في هذه الثلاث مهن التي يعمل فيها الغالبية من اليمنيين...(تفاصيل) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزارة العمل السعودية توجه ضربة قاصمة للظهر في هذه الثلاث مهن التي يعمل فيها الغالبية من اليمنيين...(تفاصيل)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان وزارة العمل السعودية توجه ضربة قاصمة للظهر في هذه الثلاث مهن التي يعمل فيها الغالبية من اليمنيين...(تفاصيل).

نفذ مكتب وزارة العمل السعودية بالعاصمة الرياض حملة تفتيشية في عدد من أحياء الرياض، للبحث عن وافدين مخالفين.
 
وقالت وسائل اعلام سعودية مكتب عمل الرياض بالتعاون مع عدد من الجهات نفذ حملة على أحياء ‎الخالدية ‎والفيصلية والصناعية القديمة واستهدفت عدة أنشطة منها المطاعم، وورش صيانة السيارات، ومصانع.
 
وأوضحت أنه  تم خلال الحملة القبض على 102 من الوافدين المخالفين لنظام الإقامة والعمل، وإغلاق 13 ورشة لصيانة السيارات

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزارة العمل السعودية توجه ضربة قاصمة للظهر في هذه الثلاث مهن التي يعمل فيها الغالبية من اليمنيين...(تفاصيل) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزارة العمل السعودية توجه ضربة قاصمة للظهر في هذه الثلاث مهن التي يعمل فيها الغالبية من اليمنيين...(تفاصيل) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق