حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز.

نظمت حركة ثورة فبراير الشبابية بالتعاون مع المنسقية العليا للثورة ،اليوم الخميس، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة احياء الذكرى السابعة لثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية.
 
واقيم الاحتفال في جامعة تعز بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية وقيادات في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.


 
وقال وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي في كلمة له ان ثورة فبراير احدثت تحولاً جذرياً في الوعي الوعي الوطني لصالح ترسيخ العدالة والشراكة والتداول السلمي للسلطة .
 
واضاف في كلمته التي القاها في الحفل أن المكاسب الوطنية التي حققتها ثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية تقتضي بذل المزيد من الجهود والاصطفاف الى جانب القيادات الشرعية لتغلب على ساير التحديات واستكمال تحقيق أهداف الثورة وبناء الدولة الاتحادية .
 
وشهد الحفل فقرات فنية وغنائية جسدت اهمية ثورة فبراير وتضحيات الثوار التي تؤكد على استمرار النضال الثوري واستكمال اهداف الثورة.
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق