نقطة عسكرية بالضالع تضبط كمية مسدسات كانت في طريقها إلى عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نقطة عسكرية بالضالع تضبط كمية مسدسات كانت في طريقها إلى عدن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نقطة عسكرية بالضالع تضبط كمية مسدسات كانت في طريقها إلى عدن، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان نقطة عسكرية بالضالع تضبط كمية مسدسات كانت في طريقها إلى عدن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نقطة عسكرية بالضالع تضبط كمية مسدسات كانت في طريقها إلى عدن.

ضبطت نقطة عسكرية بمنطقة سناح شمال الضالع سيارة محملة بأسلحة وذخائر، كانت في طريقها إلى العاصمة المؤقتة عدن.
 
 وقال قائد نقطة سناح قائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع المرابط في  مدينة الضالع، طاهر مسعد العقلة، لـ "الموقع بوست" إن جنود النقطة قاموا اليوم الخميس، بضبط سيارة محملة بالقات وتحته سلاح كانت في طريقها إلى عدن.
 
واضاف بأن السلاح معظمه مسدسات وعددها يقارب أربعون مسدسا.
 
 وأشار إلى أنه تم احتجاز السيارة والتحفظ على الأسلحة.
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نقطة عسكرية بالضالع تضبط كمية مسدسات كانت في طريقها إلى عدن , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نقطة عسكرية بالضالع تضبط كمية مسدسات كانت في طريقها إلى عدن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق