الشرعية تتصدى لهجمات الحوثي غرب تعز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الشرعية تتصدى لهجمات الحوثي غرب تعز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الشرعية تتصدى لهجمات الحوثي غرب تعز، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الشرعية تتصدى لهجمات الحوثي غرب تعز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الشرعية تتصدى لهجمات الحوثي غرب تعز.

اليمن العربي - متابعات: 

صدت قوات الجيش الوطني هجوما عنيفا شنته المليشيات الانقلابية على مواقع الجيش في جبهة الضباب غرب محافظة تعز.

وقالت مصادر ميدانية ان قوات الجش الوطني في اللواء 17 مشاة تمكنت من صد هجوم عنيف شنته المليشيات الإنقلابية على مواقع الخط الأمامي في جبهة الضباب، وأجبرتها على الفرار، وكبدتها خسائر بشرية.

ودارت المواجهات في محيط منطقة حذران و الصياحي وقرية ماتع، وامتدت إلى منطقة الأشعاب شرق جبل المنعم، وذلك إثر محاولات عناصر المليشيا المستمرة للتقدم باتجاه تحصينات الأبطال في الصياحي.

وتواصل قوات الجيش الوطني تقدمها المستمر في عدد من الجبهات، لا سيما الجبهة الشرقية وجبهة الصلو والأقروض، في وقت تشهد فيه المليشيات تراجعا وانهيارات كبيرة في صفوف مقاتليها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الشرعية تتصدى لهجمات الحوثي غرب تعز , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الشرعية تتصدى لهجمات الحوثي غرب تعز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق