ميليشيا الحوثي تلجأ للمحاكم لمصادرة ثروة وممتلكات صالح في صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميليشيا الحوثي تلجأ للمحاكم لمصادرة ثروة وممتلكات صالح في صنعاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميليشيا الحوثي تلجأ للمحاكم لمصادرة ثروة وممتلكات صالح في صنعاء، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان ميليشيا الحوثي تلجأ للمحاكم لمصادرة ثروة وممتلكات صالح في صنعاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميليشيا الحوثي تلجأ للمحاكم لمصادرة ثروة وممتلكات صالح في صنعاء.

اليمن العربي-صنعاء 

قالت مصادر إعلامية إن مليشيا الحوثي لجأت للمحاكم القضائية التي تخضع لسيطرتهم لمصادرة ونهب ممتلكات الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأقاربه.

وذكرت المصادر أن منتسبي المحكمة الجزائية الخاضعة لسلطة المليشيا قامت بتنفيذ حجزاً قضائياً بإشراف الأجهزة الأمنية والعسكرية على عقارات ومنازل صالح في صنعاء.

وجاءت عملية الحجز بأوامر من مليشيا الحوثي للمحكمة بتنفيذ هذه المهام لمصادرة ممتلكات صالح.

وتسيطر مليشيا الحوثي على مباني ومتتلكات صالح وأقاربه منذ انتهاء المعارك التي انتهتب مقتله في مطلع ديسمبر الماضي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميليشيا الحوثي تلجأ للمحاكم لمصادرة ثروة وممتلكات صالح في صنعاء , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميليشيا الحوثي تلجأ للمحاكم لمصادرة ثروة وممتلكات صالح في صنعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق