هذا مصير الشباب المعتقلين لدى الحوثيين بتهمة ( عيد الحب)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذا مصير الشباب المعتقلين لدى الحوثيين بتهمة ( عيد الحب) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هذا مصير الشباب المعتقلين لدى الحوثيين بتهمة ( عيد الحب)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان هذا مصير الشباب المعتقلين لدى الحوثيين بتهمة ( عيد الحب).

 أطلقت مليشيا الحوثي عدد من الشباب والشابات الذي اعتقلتهم مساء امس الاربعاء على خلفية الاحتفال بعيد الحب في العاصمة اليمنية صنعاء .
وقال شباب  ان المليشيا اطلقت اصدقائهم صباح اليوم الخميس بعد التعزير بهم وحلاقة رؤوسهم وكتابة تعهدات بعدم الاحتفال بعيد الحب مرة اخرى .
 
واضافت ان الفتيات اللواتي تم اعتقالهن من المراكز التجارية اطلق سراحهن مساء امس بعد حضور اقاربهن لاستلامهن .
 
وكانت مليشيا الحوثي قد داهمت عددا من المراكز التجارية ومحلات بيع الهدايا والورود واعتقلت شبانا وفتيات بتهمة الاحتفال بعيد الحب , كما اقدمت المليشيا على اغلاق تلك المحلات , بمبرر ان احياء عيد الحب بدعة وحرام , وهي ذات مبررات 
 
براقش نت

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هذا مصير الشباب المعتقلين لدى الحوثيين بتهمة ( عيد الحب) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا مصير الشباب المعتقلين لدى الحوثيين بتهمة ( عيد الحب) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق