اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول.

اليمن العربي – حضرموت

عقدت لجنة الإنذار المبكر ودراسة التغيرات المناخية بوادي حضرموت اليوم الخميس اجتماعاً برئاسة وكيل المحافظة المهندس هشام السعيدي ناقش أدوار القطاعات ذات الاختصاص في إطار منظومة الإنذار المبكر من مخاطر الأمطار والسيول في حوض وادي حضرموت وروافده الفرعية خلال الفترة المقبلة.

وتعرفت اللجنة على الإجراءات التي تمت خلال الفترة الماضية والمتمثلة في جمع البيانات والمعلومات وتأثيرها سلبا وإيجابا على المناطق المستهدفة في إطار مناطق حضرموت عامه.

ودعت اللجنة إلى ضرورة إيجاد لغة مشتركة بين كافة الجهات المعنية في إطار اللجنة الرئيسية وكذلك اللجان الفرعية وإشراك الجهات ذات الاختصاص بهدف تفادي الآثار الناتجة عن مياه السيول والأمطار وكيفية الاستفادة منها في زيادة المخزون الجوفي للمياه .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق