استمرار المواجهات بين عناصر القاعدة وقوات النخبة في مديرية دوعن بحضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر استمرار المواجهات بين عناصر القاعدة وقوات النخبة في مديرية دوعن بحضرموت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها استمرار المواجهات بين عناصر القاعدة وقوات النخبة في مديرية دوعن بحضرموت، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان استمرار المواجهات بين عناصر القاعدة وقوات النخبة في مديرية دوعن بحضرموت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل استمرار المواجهات بين عناصر القاعدة وقوات النخبة في مديرية دوعن بحضرموت.

اليمن العربي ـ حضرموت

 

قالت مصادر مطلعة إن المواجهات التي اندلعت ظهر اليوم بين قوات النخبة الحضرمية وبين عناصر من تنظيم القاعدة في مديرية دوعن بوادي حضرموت لاتزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.

وأضافت المصادر أن المواجهات أسفرت حتى اللحظة عن مقتل وإصابة عدد من عناصر التنظيم الإرهابي، لافتة إلى أن مواجهات اليوم هي امتداد لمواجهات يوم أمس في وادي عند.

وأضافت المصادر أن التنظيم كان قد استقدم عناصر إضافية من مناطق حدودية مع محافظة شبوة، بعد الخسائر التي مني بها أمس، إلا أنه تلقى ضربات موجعة.

وأشارت المصادر إلى أن القوات المدعومة من التحالف العربي عززت النقاط في مناطقها بوادي حضرموت.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر استمرار المواجهات بين عناصر القاعدة وقوات النخبة في مديرية دوعن بحضرموت , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن استمرار المواجهات بين عناصر القاعدة وقوات النخبة في مديرية دوعن بحضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق