تقرير أممي يكشف عن مصير الحرس الجمهوري وقدرة أحمد علي وطارق صالح في إعادة تشكيله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تقرير أممي يكشف عن مصير الحرس الجمهوري وقدرة أحمد علي وطارق صالح في إعادة تشكيله ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تقرير أممي يكشف عن مصير الحرس الجمهوري وقدرة أحمد علي وطارق صالح في إعادة تشكيله، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان تقرير أممي يكشف عن مصير الحرس الجمهوري وقدرة أحمد علي وطارق صالح في إعادة تشكيله، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

كشف التقرير النهائي للجنة الخبراء الدوليين المعني في اليمن عن مصير الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح بعد اعدامه على يد مليشيا الحوثي .

 

وقال التقرير”لا يعتقد الفريق بأن لدى أحمد علي عبد الله صالح أو خالد علي عبد الله صالح أو فرد آخر القدرة على إعادة تشكيل شبكة علي عبد الله صالح ويجد جنود الحرس الجمهوري والحرس الخاص أنفسهم الآن أمام خيارين إما التحالف مع الحكومة الشرعية والتحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية أو الانضمام إلى الحوثيين الذين اعدموا علي عبد الله صالح وقادة عسكريين كباراً في ديسمبر”.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تقرير أممي يكشف عن مصير الحرس الجمهوري وقدرة أحمد علي وطارق صالح في إعادة تشكيله , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تقرير أممي يكشف عن مصير الحرس الجمهوري وقدرة أحمد علي وطارق صالح في إعادة تشكيله وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق