تنفيذاً لتوجيهات المحافظ .. إستكمال تحديد أماكن البوابات الأمنية لمدينة الغيضة .

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تنفيذاً لتوجيهات المحافظ .. إستكمال تحديد أماكن البوابات الأمنية لمدينة الغيضة . ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تنفيذاً لتوجيهات المحافظ .. إستكمال تحديد أماكن البوابات الأمنية لمدينة الغيضة .، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان تنفيذاً لتوجيهات المحافظ .. إستكمال تحديد أماكن البوابات الأمنية لمدينة الغيضة .، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

تنفيذاً لتوجيهات المحافظ .. إستكمال تحديد أماكن البوابات الأمنية لمدينة الغيضة .

2018/02/15 الساعة 03:30 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)

بناءً على توجيهات محافظ المهرة الشيخ / راجح سعيد باكريت وبعد استكمال الإجراءات اللازمة والنزول الميداني إلى الأماكن المقترحة ومناقشة المقترحات مع الهيئة الإدارية بمديرية الغيضة استكملت  اللجنة المكلفة بتحديد أماكن البوابات الأمنية لمدينة الغيضة عاصمة المحافظة أعمالها وأقرت المواقع المحددة لإنشاء البوابات الأمنية للعاصمة الغيضة ، على النحو التالي  : بوابة على طريق الغيضة حوف طريق الشيخ زايد ين سلطان ، وطريق الغيضة شحن طريق السلطان قابوس وطريق الغيضة نشطون . 


الجدير ذكره إنه سيتم بناء بوابات أمنية في المواقع المقترحة من قبل اللجنة بالإضافة الى إنشاء عدد من المرافق الخدمية في هذه المواقع .. واللجنة المكلفة ضمت مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ / سالم عوض سعيدان ، ومدير عام الأشغال العامة المهندس / محسن كرامة باقطيان ، ومدير أمن الغيضة النقيب / مراد كلشات ،  والممثل عن الأمن العام العقيد/ عبداللطيف القميري .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تنفيذاً لتوجيهات المحافظ .. إستكمال تحديد أماكن البوابات الأمنية لمدينة الغيضة . , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تنفيذاً لتوجيهات المحافظ .. إستكمال تحديد أماكن البوابات الأمنية لمدينة الغيضة . وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق