الحوثيون يقتلون نمراً عربياً نادراً ويضعون فوقه كلاشنكوف (صورة)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحوثيون يقتلون نمراً عربياً نادراً ويضعون فوقه كلاشنكوف (صورة) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحوثيون يقتلون نمراً عربياً نادراً ويضعون فوقه كلاشنكوف (صورة)، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان الحوثيون يقتلون نمراً عربياً نادراً ويضعون فوقه كلاشنكوف (صورة)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

أقدم مسلحين حوثيين على قتل نمر عربي من فصيلة نادرة مهددة بالانقراض بعد ان هاجموه اليوم الخميس بالأعيرة النارية في محافظة الضالع جنوب البلاد .

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إن نمر عربي نادر على وشك الانقراض تعرض لهجوم مسلح في منطقة الضبيانية بمديرية جبن شمال محافظة الضالع .

وأكدوا أن المسلحين أطلقوا النار على النمر العربي النادر وتسببوا في نفوقه في منطقة الضبيانية بمديرية جبن.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحوثيون يقتلون نمراً عربياً نادراً ويضعون فوقه كلاشنكوف (صورة) , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحوثيون يقتلون نمراً عربياً نادراً ويضعون فوقه كلاشنكوف (صورة) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق