اعتماد المليشيا 5 كدم لكل مدرس بصنعاء يثير سخرية كبيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اعتماد المليشيا 5 كدم لكل مدرس بصنعاء يثير سخرية كبيرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اعتماد المليشيا 5 كدم لكل مدرس بصنعاء يثير سخرية كبيرة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان اعتماد المليشيا 5 كدم لكل مدرس بصنعاء يثير سخرية كبيرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اعتماد المليشيا 5 كدم لكل مدرس بصنعاء يثير سخرية كبيرة.

أثار اعتماد مليشيا الحوثي الانقلابية 5 كدم لكل معلم يلتزم بالدوام في مدارس صنعاء موجة كبيرة من السخرية .

وقالت مصادر تربوية ان مليشيا الحوثي الانقلابية اجرت عدة اجراءات لمعالجة أوضاع المدرسين بدلاً عن رواتبهم المتوقفة من قبلها منذ عامين .

وأكدت المصادر ان من ضمن تلك الإجراءات فرض رسوم شهرية على الطلاب كراتب شهري إضافة إلى صرف 5 كدم من قبل المليشيا لكل مدرس كمصروف يومي .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اعتماد المليشيا 5 كدم لكل مدرس بصنعاء يثير سخرية كبيرة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اعتماد المليشيا 5 كدم لكل مدرس بصنعاء يثير سخرية كبيرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق