شاهد.. العملية العسكرية ضد تنظيم القاعدة في وادي عمد بحضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد.. العملية العسكرية ضد تنظيم القاعدة في وادي عمد بحضرموت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد.. العملية العسكرية ضد تنظيم القاعدة في وادي عمد بحضرموت، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان شاهد.. العملية العسكرية ضد تنظيم القاعدة في وادي عمد بحضرموت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاهد.. العملية العسكرية ضد تنظيم القاعدة في وادي عمد بحضرموت.

تداول ناشطون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، فيديو يوضح العملية العسكرية التي نفذتها قوات النخبة الحضرمية بدعم استخباراتي ولوجستي مباشر من القيادة الإماراتية وبغطاء جوي من سلاح الجو الإماراتي ضد عناصر تنظيم القاعدة في وادي عمد والمسيني بوادي حضرموت .

وتمكنت قوات النخبة الحضرمية خلال العملية العسكرية من السيطرة على أهم وأخطر مدخل لتنظيم القاعدة الإرهابي، غرب مدينة المكلا وهو مداخل وادي المسيني؛ أهم معاقل التنظيم في حضرموت، واستحداثت نقاط تفتيش جديدة لإغلاق مداخل الوادي المؤدية لمناطق الساحل من جهة غرب المكلا.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد.. العملية العسكرية ضد تنظيم القاعدة في وادي عمد بحضرموت , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد.. العملية العسكرية ضد تنظيم القاعدة في وادي عمد بحضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق