طيران التحالف يدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طيران التحالف يدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طيران التحالف يدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان طيران التحالف يدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل طيران التحالف يدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة.

كشفت مصادر اعلامية، اليوم الخميس، إن مقاتلات التحالف العربي دمرت منصة صواريخ باليستية، بالقرب من مطار الحديدة غربي اليمن، كانت على وشك قصف أهداف في المخا.

وأوضحت المصادر، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز الإخبارية، أن 8 من عناصر ميليشيات الحوثي قُتلوا كانوا يعملون على منصة الصواريخ الباليستية قرب مطار الحديدة.

كما شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات وأليات لمليشيا الحوثي الإنقلابية، أمس الأربعاء، في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء، وسط استمرار المعارك الميدانية.

ونقل موقع الجيش ان أربع غارات جوية استهدفت تجمعات وأليات للمليشيا الحوثية على مشارف منطقة مسورة، وأسفرت عن تدمير طقمين عسكريين للمليشيا ومصرع وجرح جميع من كانوا على متنهما.

وفي مديرية صرواح (غرب مأرب) دمرت مقاتلات التحالف العربي مخزن أسلحة وذخائر للمليشيا الحوثية غربي المديرية.

يأتي هذا وسط استمرار المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيات الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في عديد من المواقع في المديريتين ، كما أحبطت قوات الجيش الوطني في محور علب شمال محافظة صعدة، خامس محاولة تُقدَّم لعناصر ميليشيات الحوثي، خلال أقل من أسبوع، على عدد من المواقع بمديرية باقم، إثر اشتباكات استمرت لساعات أسفرت عن مقتل 10 عناصر من الميليشيات، فضلًا عن جرح وفرار آخرين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طيران التحالف يدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طيران التحالف يدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق