حالة استنفار وسط صنعاء بعد إشتباكات بين الحوثيين ومسلحين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حالة استنفار وسط صنعاء بعد إشتباكات بين الحوثيين ومسلحين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حالة استنفار وسط صنعاء بعد إشتباكات بين الحوثيين ومسلحين، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان حالة استنفار وسط صنعاء بعد إشتباكات بين الحوثيين ومسلحين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حالة استنفار وسط صنعاء بعد إشتباكات بين الحوثيين ومسلحين.

شهدت العاصمة صنعاء حالة إستنفار في الشوارع المؤدية إلى جولتي الكميم والرويشان في حي حدة وسط المدينة بعد مواجهات إندلعت بين عناصر تابعة لميليشيا الحوثي الإنقلابية ومسلحين مجهولين .

وقالت مصادر محلية أن الميليشيات بدأت حملة دهم وتفتيش في الشوارع التي أغلقتها بعد الإشتباكات التي تركزت في جولتي الكُميم والرويشان في حي حدة أرقى أحياء صنعاء.

واستقدمت ميلشيا الحوثي تعزيزات مدرعة إلى حي حدة وسط صنعاء بعد اشتداد الاشتباكات.

كما أغلقت ميليشيا الحوثي جميع الطرقات المؤدية إلى مبنى القومي في حي شعوب وسط صنعاء إضافة إلى إغلاق الطرق من باب السلام حتى المنطقة المؤدية إلى شارع خولان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حالة استنفار وسط صنعاء بعد إشتباكات بين الحوثيين ومسلحين , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حالة استنفار وسط صنعاء بعد إشتباكات بين الحوثيين ومسلحين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق