مقاتلات التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ في الحديدة ومقتل عدد من الخبراء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مقاتلات التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ في الحديدة ومقتل عدد من الخبراء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مقاتلات التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ في الحديدة ومقتل عدد من الخبراء، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مقاتلات التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ في الحديدة ومقتل عدد من الخبراء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مقاتلات التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ في الحديدة ومقتل عدد من الخبراء.

دمرت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، منصة إطلاق صواريخ تابعة لميليشيات الحوثي الإنقلابية في معسكر الدفاع الجوي قرب مطار الحديدة .

وقالت مصادر ميدانية أن مقاتلات التحالف العربي إستهدفت بغارة جوية منصة إطلاق الصواريخ مما أدى إلى تدميرها ومصرع ثمانية من العناصر الإنقلابية بينهم خبراء .

وبالتزامن استهدفت غارة اخرى للتحالف سيارة في منطقة الدوار جنوبي المدينة واسفرت عن مصرع عدد من المشايخ الموالين لجماعة الحوثي .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مقاتلات التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ في الحديدة ومقتل عدد من الخبراء , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقاتلات التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ في الحديدة ومقتل عدد من الخبراء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق