النخبة الحضرمية تحقق إنتصار جديد على تنظيم القاعدة في وادي المسيني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر النخبة الحضرمية تحقق إنتصار جديد على تنظيم القاعدة في وادي المسيني ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها النخبة الحضرمية تحقق إنتصار جديد على تنظيم القاعدة في وادي المسيني، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان النخبة الحضرمية تحقق إنتصار جديد على تنظيم القاعدة في وادي المسيني.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل النخبة الحضرمية تحقق إنتصار جديد على تنظيم القاعدة في وادي المسيني.

تمكنت قوات النخبة الحضرمية، وبإسناد من قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، في دخول "وادي المسيني"، والسيطرة على مداخله المؤدية للساحل الذي يُعتبر أهم معاقل تنظيم القاعدة الإرهابي في حضرموت.

وقالت مصادر عسكرية، إن قوات النخبة الحضرمية انتشرت بشكل واسع، واستحدثت عدداً من الحواجز العسكرية لإغلاق هذا الوادي، وقطع الطرق على عناصر التنظيم ومحاصرتهم وسط تغطية جوية.

وبحسب المصادر فإن هذه التحركات تأتي ضمن عملية واسعة تنفذها قوات النخبة مع التحالف العربي لتطهير كافة المناطق في حضرموت التي يستخدمها التنظيم لشن عمليات إرهابية تضر بالأمن الاجتماعي، وفق خطة أمنية وعسكرية تهدف لتثبيت الأمن ودحر هذه العناصر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر النخبة الحضرمية تحقق إنتصار جديد على تنظيم القاعدة في وادي المسيني , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النخبة الحضرمية تحقق إنتصار جديد على تنظيم القاعدة في وادي المسيني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق