فتاة حسناء تتمخطر بجمالها في هذه الجبهة واذهلت كل المقاتلين التابعين للشرعية و الحوثيين ( شاهد الصورة )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتاة حسناء تتمخطر بجمالها في هذه الجبهة واذهلت كل المقاتلين التابعين للشرعية و الحوثيين ( شاهد الصورة ) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فتاة حسناء تتمخطر بجمالها في هذه الجبهة واذهلت كل المقاتلين التابعين للشرعية و الحوثيين ( شاهد الصورة )، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان فتاة حسناء تتمخطر بجمالها في هذه الجبهة واذهلت كل المقاتلين التابعين للشرعية و الحوثيين ( شاهد الصورة ).

ظهرت صحفية استرالية في صورة إلى جوار الصحفي الزميل سليمان النواب وهي في جبهة نهم حيث تتواجد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على تخوم العاصمة صنعاء.
والتقط الصحفي النواب الصورة - التي حصل عليها "عدن نت" - برفقة الصحفية الاسترالية التي هي في زيارة صحفية لتوثيق بطولات الشرعية في جبهة نهم ونقلها للعالم .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فتاة حسناء تتمخطر بجمالها في هذه الجبهة واذهلت كل المقاتلين التابعين للشرعية و الحوثيين ( شاهد الصورة ) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فتاة حسناء تتمخطر بجمالها في هذه الجبهة واذهلت كل المقاتلين التابعين للشرعية و الحوثيين ( شاهد الصورة ) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق