بدعم سعودي.. الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية كبيرة ضد “القاعدة” (تفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بدعم سعودي.. الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية كبيرة ضد “القاعدة” (تفاصيل) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بدعم سعودي.. الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية كبيرة ضد “القاعدة” (تفاصيل)، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان بدعم سعودي.. الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية كبيرة ضد “القاعدة” (تفاصيل)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

أطلقت قوات الجيش اليمني عملية عسكرية لمداهمة معاقل تنظيم "القاعدة" الإرهابي في حضرموت شرق اليمن.    

 

وقال متحدث المنطقة العسكرية الثانية في الجيش اليمني هشام الجابري في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، إن قوات النخبة الحضرمية أطلقت، اليوم الأربعاء 14 فبراير/ شباط، عملية عسكرية لتطهير وادي المسيني غرب مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت من عناصر تنظيم "القاعدة".

 

وأضاف، أن العملية تتم بإسناد جوي من طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، وتمكنت من استحداث حواجز تفتيش عسكرية لإغلاق وادي المسيني والسيطرة على مداخله المؤدية إلى مناطق ساحل حضرموت.  

 

يذكر أن الجيش اليمني والتحالف نفذوا في فبراير/شباط من العام الماضي هجوماً على معسكر تدريبي لتنظيم "القاعدة" في منطقة ملحة قرب وادي المسيني أسفرت عن مقتل العديد من العناصر الإرهابية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بدعم سعودي.. الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية كبيرة ضد “القاعدة” (تفاصيل) , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بدعم سعودي.. الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية كبيرة ضد “القاعدة” (تفاصيل) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق