ناطق الجيش يكشف عن محاولات اخراج 15 ضابطاً من صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ناطق الجيش يكشف عن محاولات اخراج 15 ضابطاً من صنعاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ناطق الجيش يكشف عن محاولات اخراج 15 ضابطاً من صنعاء، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان ناطق الجيش يكشف عن محاولات اخراج 15 ضابطاً من صنعاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ناطق الجيش يكشف عن محاولات اخراج 15 ضابطاً من صنعاء.

كشف المتحدث باسم  الجيش الوطني العميد عبده مجلي عن سعي الجيش الوطني في اخراج عدداً من الضباط المنشقين عن الحوثيين من صنعاء .

وقال مجلي : نسعى لإخراج نحو 15 ضابطاً برتب عالية من العاصمة صنعاء، جرى التنسيق معهم بعد أن أبدوا رغبتهم في الانضمام إلى الحكومة الشرعية.

وأضاف : انضمام هذه القيادات للحكومة الشرعية يشكل انهياراً كبيراً في حاضنة الحوثيين الشعبية، وتقهقراً لهم في الصفوف العسكرية وإدارة المعارك، وهي ضربة موجعة قد تسهم في تغيير الكثير من الوقائع على الأرض.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ناطق الجيش يكشف عن محاولات اخراج 15 ضابطاً من صنعاء , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ناطق الجيش يكشف عن محاولات اخراج 15 ضابطاً من صنعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق