قوات الجيش تحقق تقدماً جديداً في صنعاء وتعز ولحج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قوات الجيش تحقق تقدماً جديداً في صنعاء وتعز ولحج ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قوات الجيش تحقق تقدماً جديداً في صنعاء وتعز ولحج، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان قوات الجيش تحقق تقدماً جديداً في صنعاء وتعز ولحج.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قوات الجيش تحقق تقدماً جديداً في صنعاء وتعز ولحج.

حقق الجيش اليمني تقدمًا نوعيًا في ضد ميليشيا الحوثي الإيرانية، في جبهتي الاقروض والصلو، الواقعتين على الجنوب والجنوب الشرقي لمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.

ووفق مصدر عسكري يمني، فإن الجيش يزحف تجاه مدينة دمنة خدير الواقعة على الطريق الرئيس الرابط بين محافظتي تعز وعدن، مضيفاً أن وحدات تابعة للواء 35 مدرع فرضت سيطرتها على تبتي المنارة والمصينعة المطلتين على الطريق الرابط بين مديرية المسراخ ومديرية دمنة خدير، في تعز بعد يومين من تحرير تبتي الشجرة والعسق.

وعلى جبهة الصلو، حررت القوات قرى ومواقع حبك والاقيوس وقرافة ومدرسة النجاح، والسيطرة النارية على طريق يربط بين مديرتي الصلو ودمنة خدير، جنوب شرق مدينة تعز.

كما قتل نحو 16 عنصرًا من الميليشيا وأسر ثلاثة آخرين في الجبهتين وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية، مبيناً أن القوات تواصل تقدمها الميداني باتجاه مديرية دمنة خدير لتحريرها من سيطرة الميليشيات الانقلابية.

وفي محافظة لحج أحكمت قوات من الجيش اليمني سيطرتها على تلال استراتيجية في شمال المحافظة بعد معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال المتحدث باسم جبهة القبيطة النقيب علي منتصر القباطي: "إن القوات سيطرت على التباب المطلة على سوق الخميس والطريق الرابط بين محافظتي تعز وعدن في مديرية القبيطة بلحج".

وأشار إلى أن الطريق يمثل خط إمداد للميليشيا التي لا تزال موجودة في مستوصف تتمركز فيه في سوق الخميس. وقتل ما لا يقل عن أربعة من عناصر الميليشيا في تلك المعارك، فيما تراجع العشرات منهم إلى جبال المرابحة وجبال القبلة غرب السوق.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قوات الجيش تحقق تقدماً جديداً في صنعاء وتعز ولحج , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قوات الجيش تحقق تقدماً جديداً في صنعاء وتعز ولحج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق