جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية.

أكد الكاتب السياسي اليمني، الدكتور، محمد جميح، أن كثيراً زعماء فبراير ينظر إليهم كثير من الشباب الذين خرجوا في 2011 على أنهم خانوا مطالب وشعارات الثورة .

وقال في مقال له نشر اليوم في صحيفة القدس العربي، "نقطة مهمة يجب الإشارة إليها هنا، وهي أن كثيراً من زعماء فبراير ينظر إليهم كثير من الشباب الذين خرجوا في 2011 على أنهم خانوا مطالب وشعارات الثورة، وأنهم استغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية واقتصادية وامتيازات أخرى، وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها، وهو ما أعطى خصوم فبراير فرصة لمهاجمة الثورة من أساسها". 

واضاف أن هذا لا يعني ذلك بالطبع تجاوز مطالب فبراير في التغيير، ولكن يعني إنتاج خطاب سياسي جديد يستلهم أهداف ثورة الشباب، وقبل ذلك مبادئ ثورتي سبتمبر وأكتوبر، بعيداً عن الألوان الأيديولوجية والحزبية، خطاب يعي ضرورة توحد جميع ضحايا الحوثيين في اليمن تحت يافطة واحدة هي «إعادة الشرعية، وإسقاط الانقلاب».

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق