محكمة تابعة للحوثيين تصادر ممتلكات علي صالح وعائلته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محكمة تابعة للحوثيين تصادر ممتلكات علي صالح وعائلته ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محكمة تابعة للحوثيين تصادر ممتلكات علي صالح وعائلته، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان محكمة تابعة للحوثيين تصادر ممتلكات علي صالح وعائلته.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محكمة تابعة للحوثيين تصادر ممتلكات علي صالح وعائلته.

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة التابعة للجماعة في صنعاء، أمراً بحجز ممتلكات وعقارات الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعائلته ومقربين منه في مناطق سيطرة الحوثيين، تحديداً في العاصمة والحديدة وحجة.

وأوضحت مصادر قضائية أن "حجز ممتلكات علي صالح وعائلته ومقربين يشمل حصصاً للرئيس السابق وأقاربه وموالين له في الشركات الخاصة، مثل شركات الاتصالات والبنوك التجارية"، بحسب صحيفة الحياة اللندنية.

وكُتب على أسوار المنازل والعقارات المملوكة للرئيس السابق أنها "محجوزة بقرار من المحكمة المتخصصة في قضايا أمن الدولة"، تمهيداً لمصادرتها لحساب ميليشيات الحوثيين.

وشمل الأمر حجز ممتلكات حزب المؤتمر الشعبي العام وأرصدته المالية وهيئات تابعة له، منها مؤسسة الصالح الخيرية وأسهمه في شركات.

وأوضح مصدر في الحزب أن "الميليشيات أعادت مباني مؤجرة ترتبت عليها مسؤوليات مالية بعدما نهبت محتوياتها، ومنها مقر صحيفة اليمن اليوم".

واعترف رئيس الشعبة المدنية في المحكمة الجزائية الذي عيّنه الحوثيون إسماعيل أبو طالب، بأن «90 في المئة من الأحكام الصادرة باطلة نتيجة عدم اتخاذ الإجراءات القانونية السليمة".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محكمة تابعة للحوثيين تصادر ممتلكات علي صالح وعائلته , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محكمة تابعة للحوثيين تصادر ممتلكات علي صالح وعائلته وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق