الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك.

إلى جانب دعمه لإيران، يواصل النظام القطري تنفيذ مخطط شيطاني بهدف تقسيم اليمن إلى دولتين تسيطر طهران على الشمالية منها فيما تحصل الدوحة على الجنوبية .

وظهر هذا المخطط جلياً من خلال محاولات قطر لإسقاط مدينة عدن بيد الموالين لها من تنظيم الإخوان، خاصة في ظل الرفض الشعبي للتنظيم من قبل قوى الحراك الجنوبي، التي تطالب باستقلال عدن عن صنعاء، وإعادة إحياء دولة اليمن الجنوبية التي اختفت في مايو 1990.

ويرى مراقبون أن مخططات قطرت برزت في المعارك التي دارت في عدن أواخر يناير بين قوات جنوبية وأخرى موالية لتنظيم إخوان اليمن، كانت تخطط للسيطرة على عدن والانقلاب على شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وأكد محللون سياسيون يمنيون وجود تعاون بين إعلام إيران وقطر، وتشكيل جبهة موحدة لمناهضة التحالف العربي الذي جاء بطلب من الرئيس هادي لمحاربة المد الإيراني، وانهاء الانقلاب على سلطات البلاد الشرعية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق