شاهد.. (صورة مؤثرة ) الاكثر تداولا في مواقع التواصل لرجل استثنائي بصنعاء !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد.. (صورة مؤثرة ) الاكثر تداولا في مواقع التواصل لرجل استثنائي بصنعاء ! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد.. (صورة مؤثرة ) الاكثر تداولا في مواقع التواصل لرجل استثنائي بصنعاء !، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان شاهد.. (صورة مؤثرة ) الاكثر تداولا في مواقع التواصل لرجل استثنائي بصنعاء !، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

أظهرت صورة ملفتة من العاصمة صنعاء عن قصة رجل يطعم قطة عالقة في أحد المطاعم المغلقة منذ ثلاث سنوات .


ونقل الشاب صدام الجديعي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورة قال أنها لمواطن يقوم كل يوم بإطعام قطة عالقة في مطعم العربي المغلق منذ ثلاث سنوات في شارع جمال وسط العاصمة .


وقال الجديعي ” أن المواطن الذي لم يذكر اسمه بجانب الصورة أنه لفت انتباهه أكثر من يوم ليحصل منه على المفاجأة بأنه يقوم بإطعام قطة عالقة داخل المطعم المغلق منذ ثلاث سنوات . 


وأضاف ” حاول المواطن إخراج القطة من تحت الباب إلا أنه لم يقدر على ذلك فلجأ إلى إيصال الطعام والشراب لها كل يوم منذ ثلاث سنوات خوفا على موتها من الجوع أو العطش كما روى الجديعي عن المواطن الظاهر في الصورة .

 
وعن قصة المواطن قال الجديعي أنه أخبره ” أنه قبل ثلاث سنوات مر بجانب المطعم المغلق وسمع صوت القطة وهي تصيح فحاول إخراجها إلا أنه لم يستطع فقام بإطعامها وتنظيف المكان بشكل مستمر . متسائلا ” أي قلب يحمل هذا الرجل !!؟ .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد.. (صورة مؤثرة ) الاكثر تداولا في مواقع التواصل لرجل استثنائي بصنعاء ! , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد.. (صورة مؤثرة ) الاكثر تداولا في مواقع التواصل لرجل استثنائي بصنعاء ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق