الجيش الوطني يستولي على مخزن صواريخ بالستية للحوثيين في الساحل الغربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجيش الوطني يستولي على مخزن صواريخ بالستية للحوثيين في الساحل الغربي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش الوطني يستولي على مخزن صواريخ بالستية للحوثيين في الساحل الغربي، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان الجيش الوطني يستولي على مخزن صواريخ بالستية للحوثيين في الساحل الغربي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الجيش الوطني يستولي على مخزن صواريخ بالستية للحوثيين في الساحل الغربي.

استولى الجيش الوطني، أمس، على 11 صاروخاً "باليستياً" في مخبأ لميليشيا جماعة الحوثيين غربي مدينة حيس بالحديدة.

 وتمثل خسارة الميليشيات لمثل هذا العدد من الصواريخ ضربةً موجِعةً، لجهة ما يحققه لها إطلاق الصواريخ، التي تعترضها عادة الدفاعات الجوية للتحالف العربي، من مادة للدعاية الإعلامية بين أنصارها لرفع معنوياتهم.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط " نقلا عن مصادر عسكرية يمنية بأن الصواريخ التي عُثِر عليها بعضها بعيد المدى.

وأوضحت المصادر أن الصواريخ عثر عليها صباح أمس من قبل قوات الجيش والمقاومة التهامية أثناء تمشيطها مواقع تم تحريرها غربي مديرية حيس.

وقالت إن ستة من الصواريخ يصل وزن الواحد منها إلى نحو نصف طن، فيما يُقدَّر وزن الصاروخ الواحد من الخمسة الأخرى بنحو 200 كلغم.

في غضون ذلك واصلت قوات الجيش التقدم من حيس عبر ثلاثة محاور باتجاه مديريات الجراحي والتحيتا وزبيد المجاورة.

وبحسب المصادر الرسمية للحكومة الشرعية، سيطرت قوات الجيش في الساعات الماضية على سلسلة مواقع في مديرية الجراحي، ضمن الخطة التي تهدف إلى استعادة جميع مديريات ومناطق محافظة الحديدة بما فيها ميناؤها الحيوي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش الوطني يستولي على مخزن صواريخ بالستية للحوثيين في الساحل الغربي , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش الوطني يستولي على مخزن صواريخ بالستية للحوثيين في الساحل الغربي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق