بحسب الاستيراد أو التصدير.. اختلاف أسعار المواد الغذائية والخضروات في مأرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بحسب الاستيراد أو التصدير.. اختلاف أسعار المواد الغذائية والخضروات في مأرب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بحسب الاستيراد أو التصدير.. اختلاف أسعار المواد الغذائية والخضروات في مأرب، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان بحسب الاستيراد أو التصدير.. اختلاف أسعار المواد الغذائية والخضروات في مأرب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بحسب الاستيراد أو التصدير.. اختلاف أسعار المواد الغذائية والخضروات في مأرب.

تختلف أسعار المواد الغذائية والخضروات والفواكه واللحوم بين محافظة وأخرى بحسب الاستيراد أو التصدير .

ورصد مراسل " اليمن العربي " أسعار الخضروات والفواكه واللحوم في محافظة مأرب اليوم الخميس للكيلو الواحد، وقد ساعد  زراعة الخضروات في المحافظة على استقرار اسعارها :

- الطماطم = 300 ريال

- البطاطس = 250 ريال

- الموز = 250 ريال

- التفاح الخارجي = 700 ريال

- الباذنجان = 200 ريال

- الكوسة = 300 ريال

- البصل = 300 ريال

- الجزر = 300 ريال

- الخيار = 500 ريال

- لحوم الابل = 2000 ريال

- لحوم الأغنام = 3000 ريال

- أسماك = 2500 ريال .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بحسب الاستيراد أو التصدير.. اختلاف أسعار المواد الغذائية والخضروات في مأرب , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بحسب الاستيراد أو التصدير.. اختلاف أسعار المواد الغذائية والخضروات في مأرب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق