الحوثيون في حالة صدمة .. غنيمة من النوع الثقيل للجيش الوطني في الساحل الغربي ( صور )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحوثيون في حالة صدمة .. غنيمة من النوع الثقيل للجيش الوطني في الساحل الغربي ( صور ) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحوثيون في حالة صدمة .. غنيمة من النوع الثقيل للجيش الوطني في الساحل الغربي ( صور )، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان الحوثيون في حالة صدمة .. غنيمة من النوع الثقيل للجيش الوطني في الساحل الغربي ( صور )، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

الحوثيون في حالة صدمة .. غنيمة من النوع الثقيل للجيش الوطني في الساحل الغربي ( صور )

2018/02/15 الساعة 06:30 صباحاً (صوت اليمن_متابعات:)

عثرت قوات الجيش اليمني في الساحل الغربي صباح اليوم الأربعاء على صواريخ بعيدة المدى تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية . وقال ركن التوجيه المعنوي " للواء الأول تهامة " أحمد شلي " أن قوات اللواء عثرت عند الساعة التاسعة صباح اليوم على صواريخ بعيدة المدى تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية غرب مدينة حيس . وأكد " شلي " في منشور بصفحته الرسمية على فيسبوك " أن تلك الحزمة من الصواريخ مكونة من 6 صواريخ وزن الصاروخ الواحد 500 كيلو جرام وكذلك 5 صواريخ أخرى بوزن 200كيلو جرام للصاروخ الواحد. وتتقدم قوات الجيش والمقاومة باتجاه مديريات التحيتا والجراحي والزبيد بوتيرة عالية .

 

15-02-18-701605130.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحوثيون في حالة صدمة .. غنيمة من النوع الثقيل للجيش الوطني في الساحل الغربي ( صور ) , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحوثيون في حالة صدمة .. غنيمة من النوع الثقيل للجيش الوطني في الساحل الغربي ( صور ) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق