واشنطن تطالب طهران بسحب قواتها من اليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر واشنطن تطالب طهران بسحب قواتها من اليمن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها واشنطن تطالب طهران بسحب قواتها من اليمن، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان واشنطن تطالب طهران بسحب قواتها من اليمن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل واشنطن تطالب طهران بسحب قواتها من اليمن.

طالب وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، إيران بسحب قواتها من سوريا والعراق واليمن ولبنان، معتبرا أن وجودها بتلك البلدان يشكل عاملا لعدم الاستقرار.

 

وأضاف تيلرسون، في تصريحات أدلى بها لقناة الحرة الناطقة بالعربية، أن وجهة النظر الأمريكية تتوافق مع نظرة المجتمع الدولي بشأن وجود إيران في دول مثل سوريا واليمن ولبنان والعراق.

 

ونوه وزير الخارجية الأمريكي، أن وجهة النظر تلك تتمثل في أن الوجود الإيراني لا يجلب الاستقرار ولا الأمن للمواطنين، مضيفا ”طلبنا من طهران مجددا إعادة قواتها إلى إيران، وهذا هو المسار الصحيح الذي نراه للمستقبل“.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر واشنطن تطالب طهران بسحب قواتها من اليمن , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن واشنطن تطالب طهران بسحب قواتها من اليمن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق