اول تعليق لحكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اول تعليق لحكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اول تعليق لحكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان اول تعليق لحكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

اول تعليق لحكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن

2018/02/15 الساعة 04:20 صباحاً (متابعات)

علقت حكومة مليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء على اعتزام الحكومة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن الاستغناء عن شركة يمن نت في المحافظات المحررة والتي تذهب عائداتها للمليشيات الحوثية من عموم المحافظات اليمنية بسبب سيطرة المليشيات على الكابلات الرئيسية للشركة في صنعاء .

 

وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي تسيطر عليها المليشيات في صنعاء " إن حكومة ما يسمى" بالإنقاذ" انتقدت، عزم الحكومة اليمنية إنشاء بوابة اتصالات صوتية دولية مستحدثة في عدن بديلة عن شركة "تليمن" والتي تدار من صنعاء، معتبراً ذلك عمل تشطريري يعزل المحافظات الشمالية والغربية عن الخدمة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اول تعليق لحكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اول تعليق لحكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق