حوثيون يرفعون الراية البيضاء ويسلمون أنفسهم للجيش الوطني بالحديدة..! (تفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حوثيون يرفعون الراية البيضاء ويسلمون أنفسهم للجيش الوطني بالحديدة..! (تفاصيل) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حوثيون يرفعون الراية البيضاء ويسلمون أنفسهم للجيش الوطني بالحديدة..! (تفاصيل)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان حوثيون يرفعون الراية البيضاء ويسلمون أنفسهم للجيش الوطني بالحديدة..! (تفاصيل).

سلم عددا من مسلحي المليشيات الانقلابية،  أنفسهم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الساحل الغربي بعد تضييق الخناق وفرض الحصار عليهم في الجبال التي لجئوا إليها بالقرب من مديرية "حيس" التابعة لمحافظة الحديدة غربي البلاد.

وقال مصدر عسكري بالحديدة إن خمسة مسلحين حوثيين سلموا أنفسهم بعد أن فرضت عليهم قوات الجيش الوطني حصاراً محكماً في جبل الدباس الذي يقع على خط الجراحي حيس، حيث تواصل القوات تقدمها  نحو مدينة الجراحي بعد استكمال تطهير وتأمين مديرية حيس.

وأضاف أن قوات الجيش الوطني تتقدم وبخطى ثابتة في اتجاه مديرية الجراحي ثالث مديريات محافظة الحديدة لتحريرها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

* الصورة من الارشيف: أسرى حوثيون في قبضة الجيش الوطني

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حوثيون يرفعون الراية البيضاء ويسلمون أنفسهم للجيش الوطني بالحديدة..! (تفاصيل) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حوثيون يرفعون الراية البيضاء ويسلمون أنفسهم للجيش الوطني بالحديدة..! (تفاصيل) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق