ليست الحديدة او مأرب .. الجيش الوطني يفاجئ الانقلابيين بتحرير هذة المحافظ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ليست الحديدة او مأرب .. الجيش الوطني يفاجئ الانقلابيين بتحرير هذة المحافظ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ليست الحديدة او مأرب .. الجيش الوطني يفاجئ الانقلابيين بتحرير هذة المحافظ، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان ليست الحديدة او مأرب .. الجيش الوطني يفاجئ الانقلابيين بتحرير هذة المحافظ، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

ليست الحديدة او مأرب .. الجيش الوطني يفاجئ الانقلابيين بتحرير هذة المحافظ

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي زحفها نحو معاقل ميليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة لحج جنوبي البلاد.

 

وقالت مصادر عسكرية لــ "مسند للأنباء" " إن قوات الجيش الوطني تواصل توغلها صوب ما تبقى من تمركز لميلشيا الحوثي الانقلابية في ثباب والمرابحة، غرب مديرية القبيطة، بعد تمكنها من تحرير تبة موجر والعنين ومنطقة شرار وصبيح".

 

وأضافت المصادر " إن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها صوب منطقة الشريجة جنوبا في اتجاه محافظة تعز، بعد تمكنها من الوصول لجبل شيفان الاستراتيجي شمال كرش".

 

وذكرت المصادر" إن انهيارات واسعة لميلشيا الحوثي الانقلابية في تلك المناطق، جراء خسائرها الفادحة في الأرواح والعتاد، والتي ما تزال مستمرة حتى اللحظة، وسط معارك عنيفة".

 

ويمثل تحرير جبل شيفان والسيطرة عليه أهمية كبيرة في تسهيل وتأمين عملية تقدم الجيش باتجاه الشريجة، فضلا عن تسهيل زحف جبهة حمالة للسيطرة على جبل حمالة الذي بدوره سيقطع إمداد الميليشيا من الشريجة.

 

تزامن ذلك مع غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي على تعزيزات تابعة لميلشيا الحوثي الانقلابية في منطقة القطهات غرب مديرية القبيطة، والتي اسفرت عن تدمير أطقم وقتل كل من كانوا على متنها بحسب المصادر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ليست الحديدة او مأرب .. الجيش الوطني يفاجئ الانقلابيين بتحرير هذة المحافظ , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ليست الحديدة او مأرب .. الجيش الوطني يفاجئ الانقلابيين بتحرير هذة المحافظ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق