تعز: شاهد صورة.. جريمة جديدة ترتكبها ميليشيا الحوثي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعز: شاهد صورة.. جريمة جديدة ترتكبها ميليشيا الحوثي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعز: شاهد صورة.. جريمة جديدة ترتكبها ميليشيا الحوثي، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان تعز: شاهد صورة.. جريمة جديدة ترتكبها ميليشيا الحوثي، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

تعز: شاهد صورة.. جريمة جديدة ترتكبها ميليشيا الحوثي

تُضاف الى سلسلة جرائمهم أقدمت ميليشيا الارهاب والاجرام التمرد الحوثي المدعوم من قبل إيران على ارتكاب جريمة عبر قيام قناص تابع لها بقتل الطفل مصعب عبدالباسط قحطان الجرادي امس في اطراف الاقروض.

 

حيث استشهد مهند الذي والده معتقل في سجون المليشيا منذ ثلاثة اعوام ظلما جريمته انه مندوب رواتب المعلمين في المنطقه لم يحمل سلاح ولم يحمل مدفعيه غير القلم فكيف سيستقبل نبأ استشهاد فلذة كبده وهو في سجن المليشيا ..

*هنا عدن

15-02-18-928072911.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعز: شاهد صورة.. جريمة جديدة ترتكبها ميليشيا الحوثي , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعز: شاهد صورة.. جريمة جديدة ترتكبها ميليشيا الحوثي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق