بالفيديو.. عبده الجندي يظهر تحت الأشجار بتعز منفعلاً ويهدد مدراء المديريات بالإقالة إذا لم يدفعوا بالمجندين إلى الجبهات ودفع الإيرادات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. عبده الجندي يظهر تحت الأشجار بتعز منفعلاً ويهدد مدراء المديريات بالإقالة إذا لم يدفعوا بالمجندين إلى الجبهات ودفع الإيرادات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. عبده الجندي يظهر تحت الأشجار بتعز منفعلاً ويهدد مدراء المديريات بالإقالة إذا لم يدفعوا بالمجندين إلى الجبهات ودفع الإيرادات، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. عبده الجندي يظهر تحت الأشجار بتعز منفعلاً ويهدد مدراء المديريات بالإقالة إذا لم يدفعوا بالمجندين إلى الجبهات ودفع الإيرادات، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

بالفيديو.. عبده الجندي يظهر تحت الأشجار بتعز منفعلاً ويهدد مدراء المديريات بالإقالة إذا لم يدفعوا بالمجندين إلى الجبهات ودفع الإيرادات

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمحافظ تعز المعين من مليشيا الحوثي عبده الجندي وبجانبه وزير الخدمة المدنية في حكومة بن حبتور طلال عقلان وهو في اجتماع تحت احد الأشجار مع مدراء المديريات بتعز.

 

وظهر الجندي في الفيديو ، وكما تابع " اليوم برس " ، ظهر غاضبا منفعلاً وهو يطالب مدراء المديريات بالدفع له من الإيرادات في المديريات او الإقالة  ، كما تحدث الجندي على ضرورة التجنيد والدفع إلى الجبهات ، مالم فسيتم تغيير أي مدير لن بالمجندين إلى الجبهات وسيأتي بغيره ، ومن لم يستطيع يقدم إستقالته ، كما قال لهم أنتم آخر من يتكلم .

وتخلل النقاش أصوات من بين الحاضرين يقولون كل يوم وفيه عزاء في كل بيت كل يوم وفيه " شهيد " .

 

وكشف عبده الجندي عن حالة الانهيار التي وصلت إليها الميليشيات بعد تناقص أعداد مقاتليها في الجبهات وفرض التجنيد الإجباري على المواطنين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. عبده الجندي يظهر تحت الأشجار بتعز منفعلاً ويهدد مدراء المديريات بالإقالة إذا لم يدفعوا بالمجندين إلى الجبهات ودفع الإيرادات , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. عبده الجندي يظهر تحت الأشجار بتعز منفعلاً ويهدد مدراء المديريات بالإقالة إذا لم يدفعوا بالمجندين إلى الجبهات ودفع الإيرادات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق