شاهد أكبر تهديد للسعودية كان يخبئه الحوثيون في حيس..!! (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أكبر تهديد للسعودية كان يخبئه الحوثيون في حيس..!! (صور) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد أكبر تهديد للسعودية كان يخبئه الحوثيون في حيس..!! (صور)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان شاهد أكبر تهديد للسعودية كان يخبئه الحوثيون في حيس..!! (صور).

 عثرت قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية جنوبي محافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، على صواريخ بعيدة المدى تابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية.

وبحسب موقع الجيش ”سبتمبر نت” فان قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية أثناء تمشيطها مواقع تم تحريرها غربي مديرية حيس، عثرت على11صاروخا بعيد المدى.

وأوضح الموقع ان الصواريخ التي تم العثور عليها هي6صواريخ وزن الصاروخ الواحد500كجم، و5صواريخ أخرى وزن الصاروخ الواحد200كجم.

11dbc3bd65.jpg

bf9e8d6e9d.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد أكبر تهديد للسعودية كان يخبئه الحوثيون في حيس..!! (صور) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد أكبر تهديد للسعودية كان يخبئه الحوثيون في حيس..!! (صور) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق