تعرف على الموعد الرسمي لاستلام جريفيث مهامه كمبعوث أممي جديد لليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على الموعد الرسمي لاستلام جريفيث مهامه كمبعوث أممي جديد لليمن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرف على الموعد الرسمي لاستلام جريفيث مهامه كمبعوث أممي جديد لليمن، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان تعرف على الموعد الرسمي لاستلام جريفيث مهامه كمبعوث أممي جديد لليمن، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

تعرف على الموعد الرسمي لاستلام جريفيث مهامه كمبعوث أممي جديد لليمن

قال دبلوماسيون إن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش أخطر مجلس الأمن امس الثلاثاء 13 فبراير/شباط 2018، بنيته تعيين الدبلوماسي البريطاني السابق مارتن جريفيث مبعوثه الجديد إلى اليمن.

قد يهمك ايضا:طلاب العاصمة صنعاء يرفضون الإحتفال بذكرى مقتل زعيم المليشيات

وسيقر المجلس مساء الخميس تعيين جريفيث إذا لم يعترض أي من أعضائه الخمسة عشر. وكما جرت العادة تشاورت الأمانة العامة بالفعل بصورة غير رسمية مع أعضاء المجلس قبل إرسال الإخطار الرسمي.

وسيخلف جريفيث، المدير التنفيذي الحالي للمعهد الأوروبي للسلام، إسماعيل ولد الشيخ أحمد الذي قالت الأمم المتحدة إنه سيتنحى بعد ثلاث سنوات له في المنصب عندما ينتهي عقده الحالي هذا الشهر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرف على الموعد الرسمي لاستلام جريفيث مهامه كمبعوث أممي جديد لليمن , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على الموعد الرسمي لاستلام جريفيث مهامه كمبعوث أممي جديد لليمن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق